30
نوفمبر
2021
|
08:50
Europe/Amsterdam

الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين وشركة"أكوا باور" توقعان اتفاقية استراتيجية لإثراء المحتوى المعرفي

ملخص

الرياض، 30  نوفمبر 2021م: بحضور معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، وسعادة الأستاذ محمد بن عبدالله أبونيان رئيس مجلس إدارة شركة "أكوا باور"، تم توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين الجمعية والشركة لتبادل الخبرات في مجال المراجعة الداخلية وإدارة المخاطر والحوكمة، وذلك بمقر الديوان العام للمحاسبة بالرياض.

وقع الاتفاقية أ. عبدالله بن صالح الشبيلي، المدير التنفيذي للجمعية السعودية للمراجعين الداخليين، وأ. غسان شاولي، رئيس الشؤون القانونية بشركة "أكوا باور".

بموجب هذه اتفاقية سيعمل الطرفان على بحث سبل التعاون لتنفيذ برامج مشتركة تخدم مهنة المراجعة الداخلية والمراجعين الداخليين.

كما تهدف الاتفاقية إلى تعزيز وإثراء المحتوى المعرفي لمهنة المراجعة الداخلية بالمملكة، والمساهمة في نشر ثقافتها والعمل المشترك على تعزيز المهارات المهنية الوطنية في المجال بما يتواءم مع رؤية المملكة 2030.

وتسعى الجمعية وبشكل مستمر إلى بناء وتعزيز علاقاتها مع منشآت القطاعين العام والخاص وفقاً لخطتها الاستراتيجية 2021-2025م، وذلك بهدف تطوير مهنة المراجعة الداخلية وتفعيل دورها الرقابي بالجهات والمنشآت، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة ومواكبةً للتطورات التي تشهدها المملكة على كافة المستويات وبمختلف المجالات.